العاب اكشن

العاب ترفيه

العاب حربية

العاب رياضة

العاب فتياة

العاب مغامرة

العاب سيارات

العاب استراتيجية

العاب تعليمية

العاب الألغاز

LightFlight

نظرة جديدة على مفهوم الكلاسيكية الممر. قطع في طريقك من خلال 12 مستويات مليئة الروبوتات الشريرة، المسوخ الفضاء متعطش للدماء وهياكل النيون.

العب الآن

يركض إلى الخلف الهجوم!

إذا كنت مثل كرة القدم الخاصة بك مع خوذات ومنصات الكتف ثم عليك الحب احدث لعبة - الجري هجوم العودة. ملعب كرة قدم لعبة أن أي شخص يمكن أن تقوم به! يمكنك من خلال مراوغة الدفاع بأكمله للوصول إلى منطقة النهاية؟

العب الآن

Boombay تاكسي

وانت على عجلة؟ دعونا نحاول لحديقة سيارة أجرة في بومباي ... الذين يعرفون أنك سوف تحصل على ترخيص بالممارسة فقط للوصول الى هذا الفضاء ... حظا سعيدا! لا تسليم عجلة الخاص بك!

العب الآن

لعبة التفاح مطلق النار لعبة الرماية القوس

انك تضع حياتك في خطر صديق في هذه اللعبة متعة ولكن الذين الرعاية، طالما لديك الحق متعة؟ حسنا، وبالتالي فإن الهدف من ذلك هو لاطلاق النار على التفاح التي يتم وضعها على رأس صديقك. وأبعد يمكنك اطلاق النار على فرصة أفضل للانتقال إلى الدور المقبل.

العب الآن

عواصم العالم

الوصف: أنت خبير الجغرافيا؟ حتى تأخذ الاختبار واثبات ذلك. عشرة أسئلة تحت تصرفكم. حظا سعيدا! نصائح وتعليمات: لعبة أخرى من قبل g التعليمات: HOW TO PLAY: MOUSE = تأكيد

العب الآن

جدول الضرب الرياضيات المدرب

الوصف: هل أنت جيد في الرياضيات؟ تدريب الرياضيات الخاص بك! الحصول على أسرع في multiplications. التعليمات: حل multiplications، :) نوع مع لوحة المفاتيح. مخطط السيطرة:

العب الآن

ماجستير الرياضيات

الوصف: ماجستير الرياضيات

العب الآن

تعتقد انك ذكي

الوصف: كنت تعتقد أنك ذكي - لعبة التوافه مع الأسئلة وأسئلة المعرفة العامة. في نهاية اللعبة يمكنك تسجيل نقاط الخاص بك ويمكنك أن تجد اليوم الحالي أو الموقف العام. التعليمات: ~ 45 ثانية لكل سؤال، ~ يمكن المستخدمة 1/4 2 مرات، واختيار يمكن أن يكون في نفس السؤال (50٪) أو غيرها من 25٪. ~ الروبوت - يقدم الجواب بالضبط إلى حد ما يعتمد على هذه المسألة؛ ~ القادم - يتخطى مسألة الحالي دون أخذ الحياة، ويضم الجواب الصحيح درجة وفقا لمستوى. ~ 3 حياة (على اجابات خاطئة) ممكن.

العب الآن

غرفة الزرقاء مخبأة بين الحروف الهجائية

الوصف: محاولة العثور على رسائل خفية في بيتي الأزرق! عجل! هذه اللعبة هو مدهش! التعليمات: لعبت هذه اللعبة باستخدام الماوس فقط.

العب الآن

القراصنة الجزيرة الكائنات مخبأة

الوصف: هناك ثلاثة مستويات. العثور على كافة الكائنات المخفية القراصنة على الجزيرة قبل نفاد الوقت للتقدم إلى المستوى التالي. سوف تتلقى 100 نقطة لكل الأشياء الخفية وجدت و -25 نقطة لكل نقرات خاطئة.

العب الآن

كسر الهاتف الهروب

:الوصف تجد نفسك في غرفة مغلقة وستحتاج للخروج! ننظر حولنا، والعثور على تلميحات، وجمع المواد واستخدامها لتحرير نفسك. إذا لم يتم خفض الوحيد الذي كبل الهاتف ... التعليمات: استخدام الماوس الخاص بك للتنقل من خلال الغرفة. العثور على وجمع البنود واستخدامها للهروب من الغرفة!

العب الآن

الغداء مع الأصدقاء،

الوصف العثور على خمس الاختلافات بين الصورتين. جيد الأعمال الفنية، وتأثير . التعليمات: انقر على الأشياء 5 تجد مختلفة بين الصورتين للتقدم إلى المستوى التالي.

العب الآن

سايلنت هيل العثور على أرقام

الوصف: العثور على أرقام المخفية في الصورة. لإكمال اللعبة سوف تحتاج إلى جمع كل الأرقام. أرقام المخفية هي لعبة مصنوعة للأطفال ولكن هو متعة للجميع. التعليمات: استخدام الماوس للعب. للتقدم، عليك أن تجد خمسة أرقام من 0-9

العب الآن

اللاعبين التحدي 2

الوصف: الانضمام إلى التحدي لاعبين (2) ويخرج كما المتسابق الفائز

العب الآن

crazy taxi

:الوصف .أنت سائقة تاكسي أجرة سباق مجنون ضد عقارب الساعة! الانحراف لتجنب السيارات الاخرى ... أو مجرد القفز عليها الحق! التعليمات: استخدم الأسهم للتحرك والفضاء للقفز.

العب الآن

سباق F1-الكبرى

الوصف: بدء السباق الخاص والمنافسة في سباق F1 الحدث الكبير. اختيار واحد من صعوبة الوضع أن يبدأ عرقك. سباق والفوز لشراء المزيد من السيارات في سباق ترقيتها إلى المستوى التالي. تحتاج إلى إنهاء الثلاثة الاولى للتأهل لالمسار التالي. لديك حظا سعيدا! التعليمات: استخدام مفاتيح الأسهم أو الماوس للسباق.

العب الآن

راكب الدراجة النارية الشاطئ2

الوصف: إقناع الفتيات راكب الدراجة النارية مع المهارات الخاصة بك على الطريق، ولكن احترس من الخطر. التعليمات: استخدم مفاتيح الأسهم للسيطرة على الاتجاهات.

العب الآن

الصحراء راكب الدراجة النارية

الوصف: يكون راكب الدراجة النارية الصحراء أن ينتصر كل المناطق الوعرة

العب الآن

خطورة الطريق السريع مطاردة الشرطة

الوصف: قد أمرت لك مفوض المدينة، وكنت مطاردة من أحد المجرمين المطلوبين. الاستعداد لدفع سيارة شرطة الطرق السريعة لسرعة قصوى خطيرة.

العب الآن

towercraft

الوصف: الدفاع عن القلعة الخاصة بك من الكثير من الأعداء التعليمات: بسيطة towerdefence

العب الآن

لعبة مكتب البريد

الوصف: تسليم المظاريف إلى مربع الصحيح. تحذير: ليس من السهل كما يبدو! التعليمات: استخدام الفأرة لتحريك علبة البريد للقبض على الحروف كما تطير الشاحنة الإلكتروني. يجب أن اللون علبة تتناسب مع لون الرسالة. لتغيير لون صندوق البريد، فقط انقر عليه.

العب الآن

المستدعي القصة الفصل التي لا نهاية لها

:الوصف الفصل الثالث من التكملة المستدعي القصة، التي لا نهاية لها من لعبة فلاش المعركة RPG، المستدعي القصة! العديد من الميزات الجديدة المضافة في SSE، تشمل قصة جديدة، شخصيات جديدة، وزنزانات والأوصياء متعددة، الخ. أقوى الأعداء ومدرب سيأتي من هذا الفصل. متابعة القصة، واستكشاف زنزانة، وهزيمة أعدائك مع التكتيك والاستراتيجية.

العب الآن

الطرق روما-3

الوصف: الإمبراطورية الرومانية يزدهر، كل شيء هادئ وسلمي. جوليا وفيكتوريوس سعداء للغاية في انتظار ادة الطفل، ويبدو أن لا شيء يهدد مجد مملكة عظيمة. ولكن حاملا للاخبار السيئة صول البرابرة تدمير المقاطعات الرومانية. ولكن لا يمكن لأحد فيكتوريوس وجيشه مقاومة العدو، والحفاظ على روما ضد البرابرة. لا يوجد شيء لذلك، ولكن محاربة العدو وينطلق فيكتوريوس. مهمته هي صعبة وخطيرة: سكان في حاجة إلى الحماية، والطرق المحافظات تحتاج إلى استعادتها. يكون شجاعا وحظا سعيدا لن أترك لكم، واضحة حتى طريقك وبناء الطرق ومساعدة الرومان للحصول على الرخاء والسلام مرة أخرى. سوف تنجح بالتأكيد! مخطط السيطرة: الحركة: الفأر

العب الآن

كان البحر الأبيض المتوسط

:الوصف استراتيجية الحرب البحرية. محاولة لتمرير trought على البحر الأبيض المتوسط ​​كاملة من تصميم Pirats الأوروبي لتقديم الأفوكادو إلى البحر الأسود والعودة على قيد الحياة لبعزيز. التعليمات: اختيار أسطول السفن ونشر من الناقل الخاص بك.

العب الآن

الحرب المالية

الوصف: الحرب الاستراتيجية هي استراتيجية الوقت الحقيقي لعبة برج الدفاع من شأنها أن تجعلك تثبت أن لديك استراتيجية برج الدفاع لإبعاد هجوم العدو. في الحرب TD الاستراتيجية تحتاج إلى بناء الأبراج الخاصة بك والمصانع والسيارات والطائرات في الأماكن الأكثر استراتيجية لتحقيق الفوز في المباراة. حدد الوحدات الخاصة بك ومن ثم وضعها على الخريطة لتفعيلها ووضعها موضع التنفيذ. يمكنك أيضا استخدام الأزرار الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة لبناء وحدات مختلفة. التعليمات: انقر / جر الماوس لتحديد الوحدات - تحول / CTRL لتحديد وحدات متعددة. انقر على الخريطة لإرشاد وحدات للتحرك. انقر فوق الأزرار الموجودة على الجانب الأيسر لبناء وحدات مختلفة. اضغط باستمرار SHIFT / السيطرة على زيادة قائمة الانتظار من 10 وحدات في كل مرة.

العب الآن

لعبة إلى بوابات

الوصف بعد بضعة أسابيع من العمل المكثف، اليوم أنا سعيد جدا أن أقدم لكم اللعبة أحدث لدينا: إلى بوابات، لعبة معقدة صعبة، التي تمزج المتعة اطلاق النار مع قصة استراتيجية صنع آسر. haloiu_mihai هو كتابة ... التعليمات: استخدام الفأرة للتفاعل

العب الآن