العاب اكشن

العاب ترفيه

العاب حربية

العاب رياضة

العاب فتياة

العاب مغامرة

العاب سيارات

العاب استراتيجية

العاب تعليمية

العاب الألغاز

booger الكرة

script type="text/javascript"> Boogerالكرة هي لعبة الكرة الطائرة الصعبة، والحفاظ على النقطة الخاصة بك تحت السيطرة ومحاولة للتغلب على الكمبيوتر. على أساس الفيزياء جش.

العب الآن

أمريكا بلياردو 8 كرات

لعب البلياردو ضد لاعبين في البطولات الكمبيوتر لتصبح رتبة # 1. أمريكا بلياردو 8 كرات على من ألعاب الطاولة مع لاعبين أفضل خال من الكمبيوتر. لعب التحديات حمام سباحة، والهجمات وقت المباريات واحدة ضد أصدقائك لتحسين المهارات بركتك. فوز بالبطولات أكثر من 50 لأعلى درجة، ويدير كبيرة من الكرات وطلقات خاصة. هذه اللعبة لديها الفيزياء ممتازة - مع سيطرة تدور - وضوابط بسيطة. لاعبي الكمبيوتر والتفكير السريع والسهل إلى مجموعة من الصعب جدا - لذلك عليك أن تكون قادرا على العثور على تطابق كامل لك. البطولات هي بلياردو 8 كرات (مع قواعد للتخصيص في إعدادات) وحمام سباحة على التوالى ضد لاعبين الكمبيوتر 15 مع نظام التصنيف. لديك للفوز كلا النوعين من الكؤوس لتصبح المرتبة رقم 1. التمتع به! التعليمات: تهدف باستخدام الماوس. اضغط باستمرار على زر الماوس الأيسر وأسفل الانتقال إلى تعيين السلطة. استخدام النطاق الذي يظهر على اليسار للحكم على قوة النار. إلغاء لقطات عن طريق تحديد قوة إلى الصفر - أقرب إلى الكرة ممكن، إضافة إلى زيادة ونقصان الكرة عن طريق الضغط على مفاتيح الأسهم أو WASD.

العب الآن

ملعب غولف صغير

اطلاق النار على الكرة في الحفرة. استخدام الفأرة لهدف وتعيين قوة تستخدم لضرب الكرة.

العب الآن

حرب المحيط الهادئ

صبح قائد مهمة من الدرجة الاولى السرية، ومساعدة قوات الحلفاء سحق المعارضة العدو مرة واحدة وإلى الأبد.

العب الآن

فرزت رؤساء-الاعتداء 2

لعبة مطلق النار البقاء على قيد الحياة مرة أخرى في evironment جديدة وتحديات جديدة. أكثر من موجات منافسيه، أسلحة جديدة والتحركات الجديدة ركلة الحمار. محاولة للتغلب على درجاتك وقتل أكبر عدد من الاعداء POSIBLE. فيني هو العودة وهذه المرة انه بأخراج حي!

العب الآن

Bank Rush

البنك راش هي نقطة المتعة والمغامرة فوق. في هذه اللعبة، كنت لص محترف، وهذه المرة مهمتك هي العثور على ميداليات ذهبية داخل الضفة قبل الخروج الوقت!

العب الآن

لعبة الرصاص وكتل

ترقية دبابات واطلاق النار كتلة كتل العدو

العب الآن

الحب الشيف

تعلم كيفية طبخ وتعلم كيفية تزيين للمائدة العشاء. أنها بسيطة وسهلة. كل ما عليك القيام به هو اتباع التعليمات. استخدام الماوس للنقر على وتمرير كل علامة والخط. إذا كنت لم ينضج قبل هذه هي فرصتك لمعرفة من مجرد الجلوس امام هذه الشاشة. بينما كنت تتمتع هذه اللعبة يمكنك الاستفادة أيضا كيفية القيام بذلك لنفسك!

العب الآن

لعبة strongbow

من أجل الحصول على هذه السيدة جميلة، تحتاج لاطلاق النار دي جي الأخرى في جميع أنحاء المنزل باستخدام آرتشر لإيقاظهم. وبمجرد الانتهاء من إدارة لايقاظ جميع دجس في غرفة فوق، هذه السيدة الساخنة لك. كيفية اللعب strongbow لعبة استخدام الماوس لرفع الارتفاع وتمرير الماوس أثناء النقر بزر الماوس الأيمن. الإفراج عن حق انقر لاطلاق النار.

العب الآن

سويتي ممرضة

يا اهل، نحن هنا مع لعبة أخرى تحت اللباس الفئة، حيث حصلت لفستان الذي يعمل في إحدى الممرضات في المستشفى. مجموعة متنوعة من الملابس والاكسسوارات المتوفرة للعب لك وقتا ممتعا.

العب الآن

مارلين مونرو واللباس

لا يمكننا التوقف عن الاعجاب كيف أنيقة مارلين مونرو هو ... ونحن نتمنى أن اللباس فقط مثلها. وهنا بعض اللباس فريدة من راتبها ... هناك أحذية ... جميلة ثوب ... قصات الشعر لها ... ومعا يمكننا أن ننظر تماما مثل لها!

العب الآن

الحرب دبابات

لتمرير كل مستوى مهمتك هي لتدمير دبابات العدو الرئيسي. المزيد من الأعداء وتقتل، والمزيد من المال والنقاط عليك أن تكون قادرة على كسب وسوف تكون قادرة على تحسين رتبتك. إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من المال اللازمة لرفع مستوى خزان الوقود، وعدم إعادة تعيين المال ويمكنك الاستمرار في جمع ما يكفي من المال لرفع مستوى خزان الوقود.

العب الآن

مضحك بوي

لفتى المشاغب خارجا مع والديه في يوم مشمس تتمتع الفتيات في مكان قريب من الايس كريم kiddo مغامرة المشاغب يبدأ لعق الجليد قريب الفتيات كريم مساعدته على التمتع يوميا.

العب الآن

المدقع سفاري

رحلة إلى أنحاء متفرقة من العالم في مهمتكم الوحوش الأسطورية لتصوير مثل اليتي وبحيرة لوخ نيس مونستر لعمك أبهى، ريجنالد Fwarfwargh-Haheigh! الاستيلاء على الكاميرا الخاصة بك والاستعداد للمغامرة!

العب الآن